أنت حبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنــت حــبي عــالم من الحـب والغـرام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رومنسيااااات نك نيمات للمسنجر

كاتب الموضوعرسالة
غلطة عمري انت

غلطة عمري انت

: رومنسيااااات نك نيمات للمسنجر 15781610

رومنسيااااات نك نيمات للمسنجر Empty
مُساهمةموضوع: رومنسيااااات نك نيمات للمسنجر   رومنسيااااات نك نيمات للمسنجر Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:21 pm

shoko1
نك نـــــيـــــــمااااااااات مسنجر انشالله تعجبكم....... Embarassed

(1)* أمرت قلبي ألا يعشق بعدك فأطاعني مرغما.. وأمرت عيني ألا ترى غيرك فصامت دهرا.. وأمرت ريشتي أن ترسم حسنك فرسمت بدرا.. وأمرت أفكاري أن تنظم جمالك فنظمت شعرا.. كل هذا كان من أجلك فهل يضيع سدىً..؟

(2)*سأرسم حدودي على خارطة عمركِ .. فعشقكِ .. وطن لاحدود له لا أحد سواكِ على قلعة قلبي .. سأنصب خيامي فوق واحة عينيكِ وأغرس أعلامي في ظلمات ذاتكِ وأزرع ورودي في تربة دمائكِ وأكون لاجئاً عاطفيا إلى وطن أحضانكِ

(3)*رغم أنها كلمة ملهمة ومعبرة إلا أن حبي لكي لن اختصره في كلمة واحدة مهما كانت هذه الكلمة فحبي اكبر من كلمة احبك..
(4)* كم غيرني الحزن يا حبيبتى وبعثر فى داخلي الأشياء فلا الكلام ممكن ولا الصراخ ممكن فأنا مسجون فى قارورة البكاء..
(5)* أسف........ فلاحب لك عندي فالحب عندي مضارع يعيش فى ماضي لا مستقبل له
(6)* إلى من لها في القلب قلب ينبض بحبها ونبض فى النبض ينبض بعشقها حبيبتى لا تسالينى لماذا وكيف ومتى أحببتك لانى اذا أجبتك فقدت حبك
(7)* الحب هو ذالك الطفل بداخلنا الذي لا يكبر ولا يؤمن بالمستحيل فالحب مخلوق وجد لكى يتحقق لا لكي ينتهي

(Cool*لو بعدت أيام تلقى إلك بقلبي مكان لو هجرتني سنين تلقاني حب وحنين لو رحلت سأودعك وأقول لك ان قلبي وروحي معك لو عشت وحدي فأنت زماني ومكاني

(9)*جلست وحدي جلست ونور في قلبي جلست بين دفاتر حبي وكتبت عن حبي وتجربتي كتبت وأنت دمعتي كتبت وأنت شمعتي ولهيب ناري وانت انت حبي الأبدي

(10)* أنا نهاية مأساتك , أنا أول من هواك , أنا أخر من يفكر ينساك , أنا ذكراك , أنا صوتك و صداك , أنا غاية منك , أنا سعدك و هناك , أنا نجمة سماك , أنا قصيدة تاهت بمعناك , أنا لحن مغناك .. عرفت من أنا. أنا من باع عمره و اشتراك

رومنسيااااات نك نيمات للمسنجر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-